الرئيسية / فن / عاصي الحلاني يكشف عن عاداته في رمضان ومشاريع الوليد وماريتا

عاصي الحلاني يكشف عن عاداته في رمضان ومشاريع الوليد وماريتا

لشهر رمضان المبارك قدسية وعادات وتقاليد مختلفة عن باقي الأشهر لدى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، فهو يقضي أيام هذا الشهر مع عائلته الكبيرة التي تضم أخوته إلى جانب زوجته وأولاده، حتى أنه ينتقل من بيروت إلى مزرعته في البقاع ليكون بين أخوته الذين يقطنون في البقاع. وشدد الحلاني في حديث خص به “لبنان 24” على حرصه على قراءة القرآن والاستماع لآياته ليلاً، ولفت إلى أنه يفضّل البقاء في المنزل واستقبال الأصدقاء والسهر معهم بدلاً من الخروج.

ورداً على سؤال إن كان يتابع الأعمال الدرامية في رمضان، قال الحلاني انه يتابع الدراما في أغلب أوقات فراغه ليس فقط خلال الشهر الفضيل، لأنها مصدر للتسلية لاسيما إذا كان بمفرده في المنزل. وعن الممثلين الذين يحرص على متابعتهم، أشار إلى النجم السوري عابد فهد والممثل السوري تيم حسن، كما انه من المتابعين الدائمين لأعمال الممثلة اللبنانية كارين رزق الله وأعمال “الزعيم” عادل إمام.

وبالنسبة إلى برامج المقالب، كشف عاصي انه يحب المقالب بل ويفتعلها، ولذلك يحرص ألا يقع ضحية مقلب ما ويبقى متيقظاً، ولفت إلى انه يتابع هذا النوع من البرامج مشيراً إلى انه شارك مع رامز جلال سابقاً في برنامج “رامز واكل الجو”، لأن رامز خفيف الظل وبرنامجه مهضوم ولديه نسبة مشاهدة عالية، وفي لبنان يتابع عاصي مقالب كميل أسمر لأن هذه البرامج تستهويه.
وكان عاصي قد شارك في بطولة مسلسل “العرّاب” في العام 2015 وكانت التجربة التمثيلية الوحيدة له، ولكنه أكد أنه ليس ضد العودة إلى التمثيل، وهو في انتظار نص مقنع وعلى قدر طموحاته.
أما عن أعماله الجديدة، فكشف عاصي الحلاني أنه يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد وسيقوم بتسليمه قريباً لشركة “روتانا” لإصداره. ويحيي فارس الغناء العربي حفلاً له في النصف الثاني من الشهر الجاري في مصر.

ورداً على سؤال، قال الحلاني أن لا ديو غنائياً يجمعه بابنه الوليد في المرحلة المقبلة وذلك حرصاً منه على تقديم الوليد أعمال خاصة ومنفصلة عن اسم والده. وأعلن عن أن ابنه الوليد سجل خمس أغنيات، وهي عبارة عن ميني ألبوم سيتم الإعلان عن إصداره قريباً، ويضم الألبوم أغنية باللون العراقي، وثلاث أغنيات باللهجة اللبنانية وأغنية باللون البدوي. أما “ستايل” الألبوم فهو الطرب الشعبي والكلاسيك. ولفت إلى أن ابنته ماريتا أيضاً تحضر لعمل جديد تتعاون فيه مع الشاعر أحمد ماضي وزياد برجي كملحن وستصدر الأغنية مع بداية الصيف.
وعن علاقته بأولاده، قال الحلاني: “أولادي الثلاثة (ماريتا، الوليد ودانا) هم نقطة ضعفي وقطعة مني وأنا متعلق بهم كثيراً ولا أحب البيت من دونهم، وأفتقدهم في حال غيابهم عن المنزل فأنتظر عودتهم لنسهر معاً. ولأولادي خصال تشبهني فهم يحبون الأجواء العائلية ومتعلقون بالعائلة الكبيرة إن كان بخالاتهم أو عمهم وعماتهم، كما انهم يحبون قضاء وقت الفراغ في المزرعة أو في بيت جدهم”.

وأضاف: “هذه نعمة من رب العالمين وخصوصاً في الزمن الذي نعيشه حيث نلمس تفككاً أسرياً، وبطبعي حرصت على أن أحافظ على هذه الميزة بين أفراد عائلتي، الذين تجمعهم الحنية والمحبة والصدق”.
أما الأكثر شبهاً لوالده فهو الوليد إذ يملك مواهب وهوايات والده إن كان في الغناء أو حب الخيل والطبيعة والتراث والضيعة.

لبنان24

عن mohamad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *